Skip navigation
Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.esgen.edu.dz:8080/xmlui/handle/123456789/499
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorهيبة, عبد الفتاح-
dc.contributor.authorشرقي, مهدي-
dc.date.accessioned2024-01-22T13:16:54Z-
dc.date.available2024-01-22T13:16:54Z-
dc.date.issued2022-10-30-
dc.identifier.issn2392-5345-
dc.identifier.urihttp://dspace.esgen.edu.dz:8080/xmlui/handle/123456789/499-
dc.description.abstractهدفت هذه الدراسة إلى التحقق من دور الكفاءات الرقمية في ابتكار الخدمات الرقمية لدى الموظفين على مستوى بعض من فروع البنك الوطني الجزائري بولاية غرداية، وبغرض التعرف على هذا الأمر تم استخدام المنهج الوصفي الذي يعنى بجمع المعلومات عن طريق أداة الاستبيان على عينة من الموظفين المتمثلة في 40 موظف من أصل 50 كعدد اجمالي في الفروع محل الدراسة، و قد تم تحليل النتائج في ضوء ذلك عن طريق مجموعة من الوسائل الاحصائية المتمثلة في المتوسط الحسابي والانحراف المعياري، النسب المئوية، معامل الثبات ألفا كرونباخ وكذا معامل الانحدار؛ وقد خلصت نتائج الدراسة إلى وجود أثر ذو دلالة احصائية للكفاءات الرقمية في ابتكار الخدمات الرقمية بكل أبعاده ماعدا بعد المهارة التشغيلية الغير دال احصائيا.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherالمدرسة العليا للتسيير والإقتصاد الرقميen_US
dc.relation.ispartofseries;53-56-
dc.subjectكفاءات رقميةen_US
dc.subjectابتكار رقميen_US
dc.subjectخدمة رقميةen_US
dc.subjectجودة خدمة رقمية ; بنك وطني جزائريen_US
dc.titleالكفاءات الرقمية كمدخل لتعزيز الابتكار في الخدمات الرقمية: دراسة حالة على بعض من فروع البنك الوطني الجزائري بولاية غرداية.en_US
dc.title.alternativeDigital competencies as an entrance to enhance innovation in digital services: A case study on some of the branches of the National Bank of Algeria in the state of Ghardaiaen_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:Volume 09 numéro 02 - 2022

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
الكفاءات-الرقمية-كمدخل-لتعزيز-الابتكار-في-الخدمات-الرقمية_-دراسة-حالة-على-بعض-من-فروع-البنك-الوطني-الجزائري-بولاية-غرداية..pdf936,47 kBAdobe PDFView/Open
Show simple item record


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.