Skip navigation
Please use this identifier to cite or link to this item: http://dspace.esgen.edu.dz:8080/xmlui/handle/123456789/529
Full metadata record
DC FieldValueLanguage
dc.contributor.authorمعزوزي, ادريس-
dc.contributor.authorعليط, نصيرة-
dc.date.accessioned2024-02-26T09:11:53Z-
dc.date.available2024-02-26T09:11:53Z-
dc.date.issued2022-10-30-
dc.identifier.issn2392-5345-
dc.identifier.urihttp://dspace.esgen.edu.dz:8080/xmlui/handle/123456789/529-
dc.description.abstractلم يعد التحول الرقمي خيارا بل اصبح ضرورة ملحة للمؤسسات الاقتصادية، وعليه فنجاح هذه الاخيرة مرتبط بمدى قدرتها على مواكبة التكنولوجيا وتوظيف التقنيات الرقمية في انشطتها لا سيما التسويقية منها وابتكار طرق جديدة لتقديم منتجاتها وخدماتها، وتوصلت الدراسة الى بيان اهمية تقنيات وادوات التسويق الرقمي والتسويق بالأجهزة المحمولة وتسويق المحتوى كما بينت الدراسة ضرورة هذه التقنيات في امداد جسور التواصل مع الزبائن والتفاعل معهم وتحسين صورة المؤسسة والعلامة التجارية والبقاء في السوق في ظل بيئة تكنولوجية متطورة.en_US
dc.language.isootheren_US
dc.publisherالمدرسة العليا للتسيير والإقتصاد الرقميen_US
dc.relation.ispartofseries;327-300-
dc.subjectالتسويق الرقميen_US
dc.subjectالمزيج التسويقي الرقميen_US
dc.subjectالتسويق بالهاتفen_US
dc.subjectادوات وتقنيات التسويق الرقميen_US
dc.titleالتسويق الرقمي: اهم األدوات والتقنيات االلكترونية المستخدمةen_US
dc.title.alternativeDigital Marketing: The Most Important Electronic Tools and Techniques Useden_US
dc.typeArticleen_US
Appears in Collections:Volume 09 numéro 02 - 2022

Files in This Item:
File Description SizeFormat 
التسويق-الرقمي_-اهم-الأدوات-والتقنيات-الالكترونية-المستخدمة.pdf
  Restricted Access
802,3 kBAdobe PDFView/Open Request a copy
Show simple item record


Items in DSpace are protected by copyright, with all rights reserved, unless otherwise indicated.