Dépôt DSpace/Manakin

التسويق الرقمي: اهم األدوات والتقنيات االلكترونية المستخدمة

Afficher la notice abrégée

dc.contributor.author معزوزي, ادريس
dc.contributor.author عليط, نصيرة
dc.date.accessioned 2024-02-26T09:11:53Z
dc.date.available 2024-02-26T09:11:53Z
dc.date.issued 2022-10-30
dc.identifier.issn 2392-5345
dc.identifier.uri http://dspace.esgen.edu.dz:8080/xmlui/handle/123456789/529
dc.description.abstract لم يعد التحول الرقمي خيارا بل اصبح ضرورة ملحة للمؤسسات الاقتصادية، وعليه فنجاح هذه الاخيرة مرتبط بمدى قدرتها على مواكبة التكنولوجيا وتوظيف التقنيات الرقمية في انشطتها لا سيما التسويقية منها وابتكار طرق جديدة لتقديم منتجاتها وخدماتها، وتوصلت الدراسة الى بيان اهمية تقنيات وادوات التسويق الرقمي والتسويق بالأجهزة المحمولة وتسويق المحتوى كما بينت الدراسة ضرورة هذه التقنيات في امداد جسور التواصل مع الزبائن والتفاعل معهم وتحسين صورة المؤسسة والعلامة التجارية والبقاء في السوق في ظل بيئة تكنولوجية متطورة. en_US
dc.language.iso other en_US
dc.publisher المدرسة العليا للتسيير والإقتصاد الرقمي en_US
dc.relation.ispartofseries ;327-300
dc.subject التسويق الرقمي en_US
dc.subject المزيج التسويقي الرقمي en_US
dc.subject التسويق بالهاتف en_US
dc.subject ادوات وتقنيات التسويق الرقمي en_US
dc.title التسويق الرقمي: اهم األدوات والتقنيات االلكترونية المستخدمة en_US
dc.title.alternative Digital Marketing: The Most Important Electronic Tools and Techniques Used en_US
dc.type Article en_US


Fichier(s) constituant ce document

Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)

Afficher la notice abrégée

Chercher dans le dépôt


Recherche avancée

Parcourir

Mon compte