Afficher la notice abrégée
dc.contributor.author |
معزوزي, ادريس |
|
dc.contributor.author |
عليط, نصيرة |
|
dc.date.accessioned |
2024-02-26T09:11:53Z |
|
dc.date.available |
2024-02-26T09:11:53Z |
|
dc.date.issued |
2022-10-30 |
|
dc.identifier.issn |
2392-5345 |
|
dc.identifier.uri |
http://dspace.esgen.edu.dz:8080/xmlui/handle/123456789/529 |
|
dc.description.abstract |
لم يعد التحول الرقمي خيارا بل اصبح ضرورة ملحة للمؤسسات الاقتصادية، وعليه فنجاح هذه الاخيرة مرتبط بمدى قدرتها على مواكبة التكنولوجيا وتوظيف التقنيات الرقمية في انشطتها لا سيما التسويقية منها وابتكار طرق جديدة لتقديم منتجاتها وخدماتها، وتوصلت الدراسة الى بيان اهمية تقنيات وادوات التسويق الرقمي والتسويق بالأجهزة المحمولة وتسويق المحتوى كما بينت الدراسة ضرورة هذه التقنيات في امداد جسور التواصل مع الزبائن والتفاعل معهم وتحسين صورة المؤسسة والعلامة التجارية والبقاء في السوق في ظل بيئة تكنولوجية متطورة. |
en_US |
dc.language.iso |
other |
en_US |
dc.publisher |
المدرسة العليا للتسيير والإقتصاد الرقمي |
en_US |
dc.relation.ispartofseries |
;327-300 |
|
dc.subject |
التسويق الرقمي |
en_US |
dc.subject |
المزيج التسويقي الرقمي |
en_US |
dc.subject |
التسويق بالهاتف |
en_US |
dc.subject |
ادوات وتقنيات التسويق الرقمي |
en_US |
dc.title |
التسويق الرقمي: اهم األدوات والتقنيات االلكترونية المستخدمة |
en_US |
dc.title.alternative |
Digital Marketing: The Most Important Electronic Tools and Techniques Used |
en_US |
dc.type |
Article |
en_US |
Fichier(s) constituant ce document
Ce document figure dans la(les) collection(s) suivante(s)
Afficher la notice abrégée